مهرجان أهداف في مباراة البيرة والسموع

رام الله- "القدس" دوت كوم- رفض فريق مؤسسة البيرة الخسارة أمام ضيفه شباب السموع، وتعادلا بنتيجة 3-3، الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 13 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

سجل أهداف السموع رامي مسالمة وحسام أبوعواد وإياد أبوغرقود، بينما سجل أهداف البيرة قاسم محاميد وأحمد أبو خديجة، ورائد الدحلة.

حافظ البيرة على المركز السادس برصيد 17 نقطة، بينما ظل شباب السموع في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

جاءت المباراة التي أقيمت على ملعب ماجد أسعد برام الله، مثيرة للغاية، فالضيوف نادي شباب السموع قدموا بداية قوية للغاية، بينما تأثر أصحاب الدار نادي البيرة بالغيابات المهمة للاعبيه.

تقدم السموع بهدف أول عن طريق المهاجم المميز رامي مسالمة، وفي الشوط الثاني حاول البيرة العودة واقتناص التعادل، لكن الضيوف استمروا في محاولاتهم الهجومية، فنجح حسام أبوعواد في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، وتبعه زميله المخضرم إياد أبوغرقود بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

اعتقد الجميع أن الأمور حسمت لصالح الضيوف، لكن أصحاب الدار، كان لهم رأي آخر، فالدقيقة 80 كانت شاهدة على بداية العودة بهدف التقليص الأول عن طريق قاسم محاميد.

شدد البيراوية من ضغطهم، وانتظروا حتى الدقيقة الأخيرة للعودة مرة ثانية للتسجيل والتقليص بهدف أحمد أبو خديجة.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أكمل اللاعب الشاب رائد الدحلة، المسيرة الناجحة لفريقه في آخر 10 دقائق بهدف التعادل الثالث في الدقيقة الرابعة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد مدافع السموع أكرم السيوري، لكن النتيجة ظلت على حالها بتعادل إيجابي 3-3.