شباب جباليا يفرمل انطلاقة خدمات رفح

غزة- "القدس" دوت كوم- أهدر نادي خدمات رفح، فرصة ذهبية للاقتراب أكثر من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، عندما اكتفى أمس الجمعة، بالتعادل السلبي، أمام ضيفه شباب جباليا، في إطار لقاءات الأسبوع 15 من الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة.

وفشل خدمات رفح للأسبوع الثاني على التوالي، في تحقيق الفوز، ليظل رابعًا برصيد 25 نقطة، بينما بقى شباب جباليا خامسًا برصيد 23 نقطة.

ولعب خدمات رفح من أجل الفوز، حيث اعتمد على نجومه الغواش ومعتز النحال وحاتم نصار وعلاء إسماعيل، فيما اعتمد شباب جباليا على نفس تشكيلته الثابتة بوجود ثنائي الهجوم يوسف داوود ومحمد الملفوح.

صنع الخدمات أول فرصة عبر رأسية حاتم نصار، تصدى لها الحارس أحمد عفانة، وتبعه زميله جهاد أبورياش بتسديدة قوية على يمين الحارس في الخارج.

لعب شباب جباليا بشكل منضبط، واحترم منافسه القوي، وحاول على فترات عن طريق محمد الملفوح، الذي سدد كرة قوية على مرمى الحارس عطايا جودة حولها إلى ركنية، وبعده حاول زميله الآخر في الهجوم يوسف داوود مرت بجانب القائم.

في بداية الشوط الثاني، فاجأ شباب جباليا صاحب الأرض والجمهور بهجوم مباغت، في ظل التعليمات الواضحة للاعبي الوسط بمساندة ثنائي الهجوم، حيث انطلق أدهم خطاب ومحمد أبوظاهر.

حاول المدير الفني للخدمات اللجوء لمقاعد البدلاء، لعله يجد الحلول المطلوبة، فأشرك محمد الجرمي وشرف حسنين، وكاد محمود النيرب يقترب، وأطلق محمد حجاج قذيفة هائلة، أنقذها الحارس أحمد عفانة، ورغم كثرة المحاولات، إلا أن الشباب حافظ على نظافة شباكه.