التعادل يحسم لقاء الخضر ووادي النيص

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- تعادل فريقا الخضر وواد النيص بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت، أمس الجمعة، على ملعب الخضر، في اطار مباريات الاسبوع الـ13 لدوري المحترفين.

سيطر الترجي على اجواء اللقاء منذ البداية، وكان له ما اراد عبر تسجيل هدف مبكر عن طريق امجد زيدان في الدقيقة 9 من ركنية اشرف نعمان.

بعد ذلك لجأ فريق الخضر الى الكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين في محاولة لتعديل النتيجة، وأخفق اياد الاعسم في التسجيل بعد ان بالغ في المراوغة امام مرمى الترجي.

بالمقابل دخل اشرف نعمان في عمق المنطقة الخضرية بعد ان حاور اكثر من لاعب وسدد كرة اصطدمت بحذاء احد المدافعين ووجدت طريقها الى جوار القائم

تحسن اداء الخضر وأنقذ توفيق علي مرماه من هدف محقق من تسديدة الريخاوي الثابتة التي اخرجها علي إلى ركنية.

كما أخفق جاد الله موسى لاعب الخضر، في ترجمة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفريقه الى هدف في الدقيقة 41، عندما تصدى توفيق علي للركلة وانتهى الشوط بتقدم الترجي بهدف.

بالرغم من افضلية الخضر في الشوط الثاني، وغياب خط وسط الترجي، الا ان اداء الفريقين لم يرتقِ للمستوى المطلوب.

ضغط الخضر لتحقيق التعادل، وكان له ما اراد في الدقيقة 71، عندما ارسل حازم الريخاوي نجم المباراة عرضية سددها اياد الاعسم برأسه معلنا عن هدف التعادل للخضر.

في الدقيقة 82، استبسل احمد ياسين حارس الخضر في الذود عن مرماه امام انفراد فراس نعمان، وتصدى للكرة مفوتاً الفرصة على الترجي لتسجيل هدف الفوز.

بقيت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل بهدف.