ثلاثة لقاءات في افتتاح الجولة الـ13 بدوري المحترفين

رام الله- "القدس" دوت كوم- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، تستقبل فيها فرق البيرة والخضر والظاهرية، نظراءها السموع ووادي النيص وأهلي الخليل على التوالي.

ويتطلع البيرة لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام بلاطة عندما يلاقي السموع، ويأمل البيرة في تحقيق الفوز لتفادي التراجع للخلف حيث يملك الفريق 16 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة عن السموع الذي يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة، ويسعى لخطف النقاط الثلاثة لاجتياز البيرة في الترتيب.

بدوره يبحث الخضر متذيل ترتيب الدوري برصيد نقطتين عن تجديد آماله في إيجاد فرصة للبقاء عندما يلتقي جاره وادي النيص على ملعب الخضر، في ديربي مدينة بيت لحم، وسيكون اللقاء بمثابة الفرصة الأخيرة، فيما يسعى وادي النيص الذي يملك 12 نقطة في المركز العاشر لتحقيق الفوز والابتعاد عن مناطق الخطر.

وسيكون شباب الظاهرية الساعي للاقتراب من المنطقة الدافئة أمام مهمة صعبة عندما يستقبل جاره أهلي الخليل، حيث يأمل الغزلان في تحقيق الفوز والتقدم على سلم الترتيب، خاصة وأن الفريق يمتلك في رصيده 14 نقطة في المركز التاسع، ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على تشديد الخناق على المتصدر شباب الخليل حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 22 نقطة.