بنك القاهرة عمان يختتم حملة التوفير بتسليم المليون الثاني

رام الله - "القدس" دوت كوم - فاز السادة مؤيد قاسم عبيه ورنا قاسم عبيه، المدخرين لدى فرع نابلس ، بالجائزة الكبرى الثانية، ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "بس معنا بتصير مليونير"، وذلك عن شهر كانون أول الماضي، وقيمتها مليون شيكل.

وعبر مؤيد عبيه وهو أب لسبعة أطفال، يعمل داخل الخط الأخضر، عن فرحته الكبيرة بالجائزة، وهي الجائزة الثانية من جائزتين كبريين بقيمة مليون شيكل تمنحان منتصف وآخر عام 2017 ما يجعلهما من أكبر وأكثر الجوائز تميزا على مستوى القطاع المصرفي.

وبالإعلان عن فوز مؤيد ورنا عبيه، وهما الفائزان بالجائزة الثانية عشر ضمن الحملة، بلغت قيمة الجوائز المقدمة من قبل البنك4.5 مليون شيكل خلال عام 2017 ، ما يعكس مدى تقدير البنك لعملائه من جهة، ومتانة أدائه المالي من جهة ثانية، باعتبار أن جائزة البنك تعتبر من بين الأكبر على مستوى الجهاز المصرفي في فلسطين.

وذكرت رنا عبيه وهي عميلة لدى بنك القاهرة عمان منذ عام 1997، بانها هي من أقنع أخاها بفتح الحساب المشترك، وكان الهدف من فتح حساب التوفير هو الادخار للمستقبل.

وأثنت على خدمات البنك حيث قالت "أنها خدمات مريحة جدا، وانها تشعر بأن تعامل الموظفين مع العميل وكأنهم عائلة واحدة".

وتقدمت بالشكر للبنك، وقالت بانها تأمل من الجمهور بان يبادر الى فتح حساب لدى بنك القاهرة عمان، والاستفادة من الخدمات، والحملات والعروض المختلفة التي يقدمها، والتي تسهتدف شتى الشرائح المجتمعية.

وبينا الأخوين عبيه أنهما سيوظفان الجائزة في شراء عقار واسثتمارات أخرى.

وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز، فكل 50 دينارا اضافية يتم ايداعها في الحساب، توفر فرصة اضافية للدخول في السحب.

يذكر أن الحملة امتدت من 1/1/2017 حتى 31/12/2017، علما أن برنامج التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة ائتمان بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط