لمياء القرني تنشر مقاطع فيديو إباحية لتتحدى المطالبين بالقبض عليها!

رام الله-"القدس" دوت كوم- واصلت فتاة من المملكة العربية السعودية تدعى "لمياء القرني" إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوهات أكثر جرأة وصلت حد الإباحية متحدية الملاحقة القانونية التي يطالب بها عدد كبير من المدونين السعوديين الذين شغلتهم قصة الفتاة الغامضة.

ورغم الغموض والتخفي الذي حرصت عليه الشابة لمياء في ظهورها العلني، إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على موقع "تويتر" من خلال الوسم "#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه" الذي تصدر بدوره قائمة الترند سريعًا. بعد نشرها صورًا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات.

وبعد ارتفاع عدد البلاغات الأمنية ضد حسابها وما تنشره فيه من محتوى، زادت الشابة التي لم يظهر وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع فيديو إباحية قالت إنها تنشرها لأول مرة  لتتحدى المطالبين بالقبض عليها.

وتقول لمياء في حساب منسوب لها على تطبيق "سناب شات"; إنها لا تتعمّد مخالفة القوانين أو تحدي الحكومةعلى حد قولها، لكنها تريد أن تكون حرة فيما تنشره على حسابها لمتابعيها الذين لم يجبرهم أحد على مشاهدة ما تنشره من صور وفيديوهات وتدوينات.

ومقابل العدد الكبير من المطالبين بملاحقتها والقبض عليها بعد كشف هويتها، يوجد عدد من المغردين السعوديين في موقع "تويتر" الذي شغلتهم قصة لمياء، يطالبون بتجاهل حسابها إما لأنه خاص بها أو لأنها قد تكون باحثة عن الشهرة.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حول الجدل الذي تسبّبت به لمياء، وما إذا كانت ملاحقة أمنيًا بعد تلك الفيديوهات.