الفدائي الأولمبي في مواجهة حاسمة أمام قطر ببطولة آسيا

رام الله- "القدس" دوت كوم- يواجه المنتخب الأولمبي الفلسطيني، اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القدس، على ستاد مجمع تشانغجو الأولمبي الرياضي في تشانغجو، نظيره القطري، وذلك لحساب الدور ربع النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 المقامة في الصين.

وأجرى المنتخب الأولمبي، مرانه الأخير مساء الخميس، على الملعب التدريبي الفرعي في مجمع تشانغجو الأولمبي الرياضي، تحضيراً للقاء اليوم الهام، حيث تركزت التدريبات على النواحي التكتيكية وكيفية التعامل مع المنتخب القطري في الحالتين الدفاعية والهجومية، إضافة إلى التدرب على الضربات الثابتة.

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي أيمن صندوقة، إن الفدائي الأولمبي شهد تحسناً في الأداء والنتائج من مباراة لأخرى، مضيفاً أن المباراة أمام المنتخب القطري ستكون هامة بالنسبة لفلسطين، كما أنها لن تكون سهلة.

وأشار صندوقة في المؤتمر الصحافي، إلى أن كافة عناصر المنتخب عملوا بشكل شاق خلال منافسات دور المجموعات من البطولة، وهو ما أدى إلى حسم بطاقة التأهل على الدور ربع النهائي لأول مرة تاريخ الكرة الفلسطينية في هذه البطولة، موضحاً أن المنتخب سيدخل مجريات المباراة بذهنية إيجابية وتركيز كبير، خاصة أن هدف الفدائي تحقيق الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي.

ويخوض المنتخب الأولمبي الفلسطيني مباراته بتشكيلة ثابتة، باستثناء اللاعب شهاب القمبر صاحب الهدف الخامس لفلسطين، في لقاء تايلاند السابق، الغائب الوحيد بسبب تراكم البطاقات.