حفل تكريم للمتطوعين في محافظة الخليل

الخليل- "القدس" دوت كوم- نظمت محافظة الخليل اليوم الاثنين حفل تكريم للمتطوعين في المحافظة، بحضور ممثلين عن مختلف المؤسسات والشخصيات الرسمية والأهلية.

وشكر محافظ الخليل كامل حميد المتطوعين على ما قدموه خلال العام المنصرم، وقال "المتطوعون هم الهمم العالية التي تعزيز صمود أهلنا، هؤلاء هم أملنا في الحياة وعملهم اقرب ما يكون الى عمل الأنبياء، لانهم لا يتطلعون لأجر ولا مقابل يذكر".

وأضاف حميد "الشباب هم أملنا في مواجهة هذا الاحتلال وكافة المخاطر التي تحيط بدولتنا وعاصمتها القدس الشريف، قضيتنا تمر بأحلك الظروف، لكن شبابنا وبهممهم العالية يواجهون الاستيطان وممارسات واعتداءات الاحتلال، لأن فكرة الاحتلال هي بالأساس هي خلق القلق وعدم الاستقرار، لكننا نواجهها بالصمود والأمل، ورسالتنا الفلسطينية اننا موحدون خلف قيادتنا، وثقتنا بها عالية ولا تراجع ولا مساومة او تفريط، ونحن مستعدون لخوض كافة المعارك من اجل القدس".

وقالت مديرة دائرة الثقافة والشباب في محافظة الخليل اماني أبو اسنينة " اننا نكرم هؤلاء الشباب الذين يصل عددهم الى 120 متطوعا، لتشجيعهم ولزيادة مبادراتهم ولتحفيزهم على المشاركة في كافة الأنشطة على مستوى المحافظة، وللتأكيد على أهمية التعاون والشراكة بين الجميع".

وقدمت خلال الحفل فقرات غنائية وطنية، وعرض فيلم قصير عن اعمال المتطوعين خلال العام المنصرم.