بالفيديو: سيدة تعاقب ابنتها على طريقة "أمنا الغولة".. ونشطاء يطالبون بإعدامها

رام الله-"القدس" دوت كوم- ووفقًا لما جاء في الفيديو، أقدمت الأمٌّ على الاعتداء على ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، بطريقة وحشية، بعدما فشلت في العثور على هاتفها المحمول «التابلت» الخاص بها، فوجَّهت اللَّوم للطفلة.

وفي التفاصيل، فقد أمسكت الأم الغاضبة بالطفلة من شعرها وجذبتها بالهواء ثم أسقطتها أرضًا وتركتها تبكي، في الوقت الذي تتّهمها فيه بالسرقة، لكن لحسن حظّ الطفلة أنّ المسؤولين عن الخدمات الاجتماعية تدخلّوا لحرمانها من الطفلة وأشقائها.

جاء ذلك وفقاً لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، يذكر أن المقطع تمّ التقاطه في الأرجنتين، ومازال التحقيق مفتوحاً مع الأم.

وتسبب الفيديو في ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل مطالبين بتوجيه أقصى العقوبة على هذه السيدة، واصفين إياها بأنها لا تستحق هذه الحياة.

ووفقًا لما أظهرته دراسة جديدة أجرتها الأمم المتحدة أن معدلات العنف ضد الأطفال ارتفعت في الأرجنتين بشكل ملحوظ، حيث تشير الإحصائيات إلى مقتل طفل كل ثلاثة أيام بسبب تعرضهم للعنف.

وأوضحت الدراسة، الصادرة في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمناهضة العنف، أن 110 من الأطفال قتلوا خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي في الأرجنتين، غالبيتهم من ضحايا العنف سواء الأسري أو في الشارع.

ومن جانبها، قالت مابيل بيانكو المسؤولة بمركز الأبحاث والدراسات المتعلقة بالأطفال في تصريحات لوكالة الأنباء الأرجنتينية «تيلام» إن «طفلًا واحدًا فقط من بين كل عشر أطفال يتعرض للعنف يتم التقدم ببلاغ رسمي، وهذا يعني أن هناك العديد من الحالات الأخرى غير المسجلة في قوائم المضطهدين».