خدمات البريج يضع قدماً بنهائي دوري السلة في غزة

غزة- "القدس" دوت كوم- وضع خدمات البريج قدماً في نهائي دوري جوال لكرة السلة، بعد فوزه في افتتاح لقاءات "الملحق العلوي" على حساب خدمات دير البلح بنتيجة 94-79، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وجاء اللقاء متوسط المستوى بين الفريقين، رغم نجاح البريج بالسيطرة على معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي:

الربع الأول شهد بداية قوية من خدمات البريج بعدما افتتح نجم الفريق إبراهيم مصلح اللقاء بثلاثية رائعة، لتبدأ بعدها المنافسة القوية بين الفريقين الطامحين للنهائي، فحاول البريج التقدم بالنتيجة أكثر من مرة، لكن الأداء القوي الذي ظهر به لاعبو الدير منع البريج من التقدم بالنتيجة، لينجح لاعبي الدير التقدم بالنتيجة من خلال التصويبات الثلاثية التي منحت التفوق للدير بنتيجة 23/17.

وفي الربع الثاني دخل البريج بشكل آخر وعاد على أجواء اللقاء، بفضل سيطرته على مجريات اللعب من خلال اختراقات إبراهيم مصلح ومحمد مهدي، وتصويبات الرحال الثلاثية، وسط تراجع غير مبرر من لاعبي الدير الذين خسروا الربع الثاني بنتيجة 25-13.

وفي الربع الثالث واصل البريج تألقه وسيطرته على أجواء اللقاء، بعد أن ظهرت الفوارق الفنية والبدنية لنجوم البريج الذين حاولوا الابتعاد بالنتيجة من خلال اختراقات الرحال وتصويبات عيسى الثلاثية، والضغط الدفاعي المميز من إبراهيم مصلح وعيد الشاعر ومحمد مهدي، رغم محاولة أبناء خدمات الدير الحفاظ على توازنهم والبقاء على بعد نقاط قليلة للعودة إلى أجواء اللقاء، إلا أن البريج نجح في إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 24-15.

في الربع الرابع، حاول لاعبي خدمات الدير العودة إلى أجواء اللقاء، من خلال دفاعهم القوي وتسجيلهم النقاط بسهولة في سلة البريج الذي تراجع مستوى لاعبيه، حتى مرور أكثر كمن منتصف الربع، ليعود بعدها أبناء المدرب أحمد كمال للواجهة من جديد وخاصة اللاعب المميز ثائر عيسى الذي نجح في ترجيك كفة البريج رغم نهاية الربع بتعادل الفريقين 28-28.