الدوري الممتاز يعود بمواجهة الأهلي والشجاعية

غزة- "القدس" دوت كوم- تستأنف اليوم الجمعة، لقاءات دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد توقف طويل في أعقاب انتهاء مرحلة الذهاب في بداية ديسمبر الماضي.

وتقتصر افتتاحية الدوري الممتاز والجولة الـ 12، على لقاء واحد يجمع بين الأهلي متذيل الترتيب بـ 8 نقاط، واتحاد الشجاعية الثامن بـ 12 نقطة، في مباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين.

وتقام السبت مبارتان، حيث يلتقي في الأولى على ملعب فلسطين، الهلال سابع الترتيب برصيد 14 نقطة مع ضيفه خدمات رفح رابع الترتيب بـ 17 نقطة.

كما يلتقي في نفس اليوم، لكن على ملعب بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، شباب جباليا سادس الترتيب بـ 15 نقطة، مع ضيفه اتحاد خان يونس عاشر الترتيب بـ 9 نقاط، في مباراة تمثل الأمان للأول، والهروب للثاني.

وتتواصل المباريات الأحد بلقاءين، فيلتقي في الأولى على ملعب فلسطين الصداقة المتصدر بـ 24 نقطة مع شباب خان يونس الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف بـ 22 نقطة، في أبرز لقاءات الأسبوع الأول من مرحلة الإياب.

كما يلتقي على ملعب رفح شباب رفح السادس بـ 14 نقطة، مع ضيفه الشاطئ التاسع بـ 11 نقطة، في مباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين لتسجيل عودة قوية.

وتختتم الجولة، يوم الاثنين 15 يناير، بلقاء أخير، يجمع ما بين غزة الرياضي الثاني بـ 22 نقطة وضيفه القادسية قبل الأخير بـ9 نقاط، وهذا اللقاء على ضوء المواجهة المباشرة بين المتصدر وشباب خان يونس سيكون له تأثير كبير على شكل المقدمة.