"الاسلامي الفلسطيني " يقدم تبرعات عينية لمحافظة طوباس ولجنة الزكاة

طوباس - "القدس" دوت كوم - قدم البنك الاسلامي الفلسطيني أغطية شتوية للعائلات المحتاجة في محافظة طوباس.

وتم تسليم التبرعات في فرع البنك في طوباس بحضور كل من القائم بأعمال المحافظ احمد أسعد، ومدير لجنة الزكاة فواز ابو دواس ونائب رئيس اللجنة سمير المبسلط، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس رائد نزال ومدير العلاقات العامة في جهاز المخابرات الفلسطيني فواز دراغمة وعبد الله دراغمة مدير الشؤون العامة في المحافظة .

وتسلمت المحافظة ومديرية التنمية الاجتماعية ,ولجنة الزكاة تبرعات الاغطية الدافئة ضمن حملة " انشر بسمة" التي اطلقها البنك مؤخرا بنسختها الثالثة والتي تهدف الى جمع تبرعات خاصة بكسوة الشتاء من الموظفين.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني " إننا نحاول قدر الإمكان من خلال سياسة المسؤولية المجتمعية في البنك، دعم كافة شرائح المجتمع افرادا كانوا او مؤسسات في جميع محافظات الوطن، ولدينا رؤية ورسالة تعمل على النهوض بالمجتمع ودعم مؤسساته لخلق اقتصاد وطني قوي قادرعلى مواجهة التحديات".

وأضاف قاسم أن البنك يخصص 35% من ميزانية برنامج المسؤولية المجتمعية، لدعم قطاعي التعليم والصحة للمساهمة في بناء الوطن ولتمكين المجتمع من القيام بالمهام المطلوبة منه بشكل أفضل، معتبرا أن الاستثمار في الإنسان هو الطريق الافضل نحو مجتمع متعلم، صحي، متطور.

وشكر قاسم محافظة طوباس ولجنة زكاة طوباس على جهودهما المبذولة في دعم وتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة، مؤكدا على أهمية الشراكة والتعاون بين كافة مؤسسات الوطن من أجل دعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني، متمنياً لهم عاما جيدا مليئا بالانجازات.

من جهته شكر محافظ طوباس البنك الاسلامي الفلسطيني ادارة وموظفين على الدور الذي وصفه بالملحوظ في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وعلى تعاونه الدائم مع المحافظة، مشيرا إلى أن البنك استطاع ان يضع بصمته في محافظة طوباس، خلال مدة زمنية قصيرة وأن هذا يدل على الاخلاص بالعمل والاستراتيجية الصحيحة التي يتبعها البنك.

وفي حديثه للحضور، شكر مدير لجنة زكاة طوباس ، البنك الاسلامي الفلسطيني على مساهماته الدائمة في دعم لجنة الزكاة وعلى رعايته لكثير من الفعاليات في البلدة والتي كان اخرها افطار للأيتام في شهر رمضان الفضيل .

وأضاف أن لجنة زكاة طوباس تعاونت مع البنك في حملة "انشر بسمة" بنسخها الثلاث حيث تلقت جميع التبرعات ووزعتها على مستحقيها في البلدة .

وفي نهاية كلمته، قدم ابو دواس درعا لإدارة البنك تعبيرا عن شكر وتقدير اللجنة لجهوده .