جبل المكبر يبرم الصفقة الثانية في الميركاتو الشتوي

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلن نادي جبل المكبر، وصيف مرحلة الذهاب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، تعاقده مع حارس المرمى شربل أدبيات، استعدادًا لإياب الدوري المقرر انطلاقه يوم 25 يناير المقبل.

وذكر الناطق الإعلامي للمكبر محمد عبيدات، في تصريحات صحفية، أن إدارة المكبر أبرمت ثاني صفقات النادي، عبر التعاقد مع الحارس شربل أدبيات تعزيزًا لصفوف الفريق في مرحلة الإياب، لينضم للحارسين أحمد سلامة وإيهاب القنبر.

ويشارك شربل "23 عامًا" للمرة الأولى في دوري المحترفين الفلسطيني، بعد أن لعب من قبل، لأندية فلسطينية داخل الأراضي المحتلة.

وأعرب الحارس أديبات عن سعادته بانضمامه للفريق بعد أن خاض عدة تدريبات فردية وجماعية قبل التوقيع، مُشيرًا الى أن نادي جبل المكبر يمتلك سمعة طيبة ومميزة نظرًا لتاريخه الحافل وإدارته الصادقة التي أشاد بها الجميع مسبقًا.

وتابع أديبات في تصريحات صحفية، مؤكدا أن قدومه لنادي جبل المكبر جاء من أجل تحقيق المطلوب وهو الحصول على لقب الدوري الفلسطيني الذي يطمح له المكبر.

بدوره، قال المشرف الرياضي بنادي جبل المكبر طلال جعابيص: "إننا نعمل على تلبية طلبات المدير الفني فراس أبو رضوان، حيث سبق للنادي أن تعاقد مع الجناح الأيسر فادي سلبيس لاعب نادي مؤسسة البيرة، بالإضافة إلى رغبة النادي في إبرام صفقات جديدة، من أجل المنافسة على لقب دوري المحترفين".

يشار إلى أن نادي جبل المبكر، أنهى مرحلة الذهاب في دوري المحترفين، محتلاً المركز الثاني، برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن شباب الخليل المتصدر.