كريستال بالاس يوقف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ- أوقف فريق كريستال بالاس مسيرة الانتصارات المتتالية القياسية لضيفه مانشستر سيتي وتعادل معه سلبياً أمس الأحد، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع مضيفه ويست برومتيش 1-1.

وانفرد سيتي بالرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية برصيد 18 انتصاراً، وكان الفريق يبحث عن المزيد من الانتصارات، ولكن هذه المسيرة توقفت على يد كريستال.

وأخفق سيتي في الانفراد بالرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية خارج ملعبه، وظل متساويا مع تشيلسي في الرقم القياسي برصيد 11 انتصارا متتاليا خارج الأرض.

وكان بمقدور كريستال أن يخرج فائزا، ولكن حارس مانشستر سيتي إديرسون مورايس، تصدى لضربة الجزاء التي نفذها لوكا ميليفوجيفيتش في الوقت بدل الضائع.

وحصد سيتي نقطة واحدة رفعت رصيده في الصدارة إلى 59 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام أقرب ملاحقيه تشيلسي و15 نقطة أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، تعثر أرسنال أمام مضيفه وست بروميتش وتعادل معه 1-1.

وتقدم أرسنال بهدف سجله جيمس مكلين لاعب، ويست بروميتش، بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 83، عندما سدد أليكسيس سانشيرز كرة قوية من ركلة مباشرة على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بمكلين وغيرت اتجاهها لتسكن المرمى.

لم تدم فرحة لاعبو أرسنال طويلا بالتقدم، حيث استطاع جاي رودريجيز أن يسجل هدف التعادل لفريق وست بروميتش في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

ورفع أرسنال رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام، وبفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الرابع.

ورفع ويست بروميتش رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر، قبل الأخير، بفارق الأهداف أمام سوانسي سيتي صاحب المركز الأخير.