الاعلان عن نواة منتخب كرة السلة

غزة- "الفدس" دوت كوم- أعلن محمد عيسى رئيس لجنة المنتخبات المركزية باتحاد كرة السلة، عن أسماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة من المحافظات الجنوبية.

وقال عيسى إن تجمع المنتخب الوطني سيبدأ بعد انتهاء الدوري العام في المحافظات الشمالية، لاختيار عناصر المنتخب المقرر أن يشارك في الألعاب الآسيوية الأولمبية في جاكراتا، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم.

وأضاف عيسى أن التجمع سيشارك فيه لاعبو غزة والمحافظات الشمالية ولاعبو الشتات، حيث سيتم اختيار 15 لاعباً قوام المنتخب الوطني لكرة السلة.

وأوضح أنه تم اختيار حسن إسماعيل مساعد مدرب المنتخب الوطني، بجانب زميله من المحافظات الشمالية، ويجري العمل على استصدار تصاريح للاعبين لكي يتمكنوا من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

على صعيد متصل، كشف عيسى أن اتحاد اللعبة قرر تكليف الكابتن علاء فسيفس عضواً في لجنة المنتخبات لمتابعة شؤون المحترفين في الدوريات العربية والعالمية من أجل انضمامهم للمنتخب الوطني.

واختار اتحاد اللعبة 12 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وهم ( إبراهيم أبو رحال، أحمد وشاح، ثائر عيسى " خدمات البريج، منذر ريان، ريان ريان، موسى موسى " خدمات المغازي، طه جبر، أحمد البلبيسي، وائل تيم، أحمد صلاح " خدمات رفح، صالح المبحوح، محمد العناني " خدمات دير البلح").