ماهر يسعى لتجربة جديدة في الدوري الأردني

رام الله- "القدس" دوت كوم- توجّه اللاعب الدولي أحمد ماهر إلى الأردن للتوقيع لأحد أندية دوري المحترفين هناك، خاصة أنه يملك تجربة جيدة سابقة مع الدوري الأردني بقميص نادي الوحدات.

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إنه في حال فشل المفاوضات مع اللاعب، فإن أحمد ماهر سيعود ويوقع لنادي أهلي الخليل السبت أو الأحد في مكتب رئيس النادي الفلسطيني في عمّان، خاصة أن اللاعب سبق له اللعب في صفوف الأهلي، وأحرز معه العديد من الألقاب المهمة، أبرزها كأس فلسطين على حساب اتحاد الشجاعية، قبل 3 مواسم.

وأكد علي البطاط، عضو الهيئة الإدارية بنادي شباب الظاهرية، أن إدارة النادي التقت باللاعب قبل نحو ثلاثة أسابيع، واتفقت على استمراره مع الفريق في إياب الدوري، ما لم يغير اللاعب من رأيه، ويقرر المغادرة .

وأضاف البطاط: "عقد ماهر مع الظاهرية ينتهي بانتهاء مرحلة الذهاب من الدوري، وبالتالي فاللاعب من حقه مغادرة الفريق والتوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة للظاهرية".

واستدرك في ختام تصريحاته: "لكننا مع كل الحديث عن المغادرة، نأمل أن يبقى ماهر في صفوفنا، لأنه من اللاعبين المهمين، الذين نعول عليهم في الإياب، لتجاوز محنة الذهاب مع التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق شكري العقبي".

المصدر: كورة