فيديو يحبس الأنفاس من داخل قصر والد جيجي وبيلا حديد

رام الله - "القدس" دوت كوم - من لا يعرف عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد و شقيقتها بيلا! عائلة كبيرة تحبّ الأضواء، الفخامة و الترف. هذا الأمر يعود ربما لوالدهما المطوّر العقاري للأعمال الفخمة محمد حديد!

يهوى صاحب فندق فندق Ritz-Carlton في نيويورك وواشنطن تنفيذ مشاريع ضخمة و مفعمة بالفخامة و السحر، و من أبرز أعماله Le Palais أو The Crescent Palace ذو الأسلوب الفرنسي في بيفرلي هيلز، الذي يمتدّ على مساحة 48 ألف قدم مربع و تصل قيمته إلى 58 مليون دولار. يضمّ هذا المنزل 7 غرفة نوم، 11 حماماً داخلياً، معرضاً يمتد على مساحة 90 قدماً لعرض الأعمال الفنية، غرف طعام رسميّة و أخرى غير رسمية، غرفة معيشة عائلية مع بار، مكتبة دافئة مفعمة بالجلد الغني.

هل تتشوّقين الآن لرؤية منزله؟ لا شكّ في أنه تحفة فنية حقيقية! نعرّفكِ إلى Le Belvedere الواقع في لوس أنجلس، كاليفورنيا. قصر خيالي محاط بحدائق خضراء من كلّ صوب، حوض سباحة ذو منظر لامتناهٍ و ديكور داخلي فائق الجمال... باختصار منزل يذكّر بقصص الأميرات الغابرات.

يتألف هذا القصر من قسمين: المنزل الرئيسي و منزل للحراسة، مع ملعب للتنس ذي مدخل مستقل.

تمتد مساحة المنزل الرئيسي على 48 ألف قدم مربع و يمتدّ على 3 طوابق.

يتألف الطابق الأساسي من غرفة الاستقبال، غرفة المعيشة الرسمية، غرفة المائدة الرسمية، غرفة المائدة غير الرسمية، غرفة المعيشة العائلية غير الرسمية مع بار، غرفة الموسيقى، مكتبة، مكتب، مطبخ، غرفة لتناول وجبة الفطور، غرفة لطاقم العمل مع مكتب مخصص له.

أما الطابق السفلي فيضمّ غرفة مائدة مع قبو يتسع لـ5 آلاف قنينة نبيذ، مدخل لقاعة الاحتفالات، و مساحة للأنشطة الترفيهية. كما يضمّ هذا الطابق غرفة لمشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، مطبخاً، نادياً رياضياً، غرفة ذات اسلوب مغربي، حماماً تركياً، غرفة للضيوف، غرفة للألعاب، فرقة للغسيل و غرفة لتوضيب الأدوات المنزلية!

أما الطابق العلوي فيضمّ الجناح الأساسي المؤلف من حمامين فخمين و كبيرين، مكتب، غرفة للاستراحة مع مدفأة و حدائق، وغرفة لتوضيب الملابس له و لها.

كذلك يضم هذا الطابق 3 غرف عائلية مع نادٍ رياضي صغير.