الفدائي الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في الدوحة

القدس- "القدس" دوت كوم- واصل منتخبنا الوطني الأولمبي، تدريباته خلال معسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقرر انطلاقتها في التاسع من يناير القادم في الصين.

وأبدى أيمن صندوقة المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي، ارتياحه الكبير للأحوال التي يعيشها المنتخب في معسكره الحالي بقطر، الذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، مشيراً إلى أن التدريبات تُجرى على فترتين في الصباح والمساء، مؤكداً أن منتخبنا سيخوض لقاء وديًا مع المنتخب الأولمبي القطري يوم 30 ديسمبر الجاري، قبل التوجه إلى الصين، وهناك سيتم اختتام المباريات الاستعدادية الودية من خلال لقاء مع الصين أو فيتنام يوم 4 يناير المُقبل.

وأوضح صندوقة أنه مع نهاية المعسكر التدريبي سيتم الوقوف على التشكيلة النهائية للاعبين المقرر مغادرتهم إلى الصين والتي ستتكون من 23 لاعباً، لافتًا إلى أن اللاعب وليد أبو دان، سيخضع لجلسة علاج في مركز أسباير في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يتم الإطلاع على التقرير النهائي حول إصابته، وأخذ القرار بشأن إمكانية استمراره في معسكر من عدمه.

وبيّن صندوقة أن القائمة الحالية لمنتخبنا الأولمبي تضم 11 لاعباً من مواليد عامي 1997 و1998، متمنياً أن يتم مساندة لاعبينا بكل ما هو متاح في هذه البطولة القارية الهامة، خاصة أن تألق عناصر منتخبنا في هذه البطولة سيكون مُقدمة للالتحاق بصفوف المنتخب الأول خلال الفترة القادمة.

بدوره قال إسلام أبو مقدم، المدير الإداري لمنتخبنا الأولمبي، إن كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية تسير على أحسن ما يرام خلال المعسكر التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد أن الطاقم الفني والإداري والطبي يعملون بكل ما لديهم من جهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة وتشريف الكرة الفلسطينية في هذه المحافل القارية الهامة.

يشار إلى أن القرعة وضعت منتخبنا الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان حامل اللقب، وكوريا الشمالية وتايلاند، حيث يفتتح الفدائي الأولمبي مبارياته يوم 10 يناير القادم، قبل أن يواجه المنتخب الكوري الشمالي في الثالث عشر من ذات الشهر، في حين يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاته منتخب تايلاند يوم 16 يناير.