بيرنلي يزيد مِحَن مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

لندن- "القدس" دوت كوم- أ ف ب - زاد بيرنلي محن مضيفه مانشستر يونايتد، عندما أرغمه على التعادل 2-2 الثلاثاء، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي، وأسدى خدمة لغريمه التقليدي مانشستر سيتي الذي بات يملك فرصة الابتعاد 15 نقطة في الصدارة، عندما يحل ضيفا على نيوكاسل، الاربعاء.

وكان بيرنلي في طريقه الى تحقيق فوزه الخامس خارج القواعد هذا الموسم، عندما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول، قبل ان ينجح جيسي لينغارد، بديل العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مطلع الشوط الثاني، في تسجيل ثنائية، بينها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

وهو التعادل الثاني على التوالي لمانشستر يونايتد بعد الأول أمام مضيفه ليستر سيتي في المرحلة السابقة، فاكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 43 نقطة، مقلصاً الفارق مؤقتا الى 12 نقطة بينه وبين جاره مانشستر سيتي الذي يغرد خارج السرب هذا الموسم، والذي يرصد فوزه الثامن عشر على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم عندما يلاقي نيوكاسل الخامس عشر، غدا.

في المقابل، تابع بيرنلي الذي صارع من أجل البقاء في الموسم الماضي، نتائجه الرائعة هذا الموسم، وأضاف مانشستر يونايتد الى قائمة ضحاياه الكبار في عقر دارهم هذا الموسم، بعدما فاز على تشلسي 3-2، وايفرتون 1-صفر وساوثمبتون بالنتيجة ذاتها، وأرغم ليفربول وتوتنهام على التعادل بنتيجة واحدة 1-1 في الذهاب.