سبيتاني هوم تطلق مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رام الله - "القدس" دوت كوم - أطلقت شركة "سبيتاني هوم" احدى فروع سلسلة شركة أكرم سبيتاني وأولاده ، مجلة خاصة تشمل عروضاً جديدة ومميزة بمناسبة أعياد الميلاد المجيد "الكريسماس"، تم توفيرها في جميع فروع سبيتاني هوم.

وتحتوي المجلة على كوبون خصم خاص بالمتسوقين من خلال موقع التسوق الإلكتروني الخاص بشركة سبيتاني هوم"www.sbitanyhome.com "، كما تحتوي على مختلف العروض والخصومات في الفروع.

وتشمل العروض مجموعة متنوعة من مختلف الأجهزة الكهربائية والمنزلية من أفضل الشركات العالمية ذات الجودة العالية بأسعار مُغرية ومُخفضة ، فمثلا يمكن للزبون الحصول على محضر طعام بسعر 199 شيكلا بدلا من 400 شيكل ، والحصول على مكنسة كهربائية بسعر 199 شيكلا بدلا من 400 شيكل ، وتوستر بسعر 119 بدلا من 200 شيكل .

اضافة الى مجموعة من العروض على أجهزة العناية الشخصية ، فمثلا سيحصل الزبون على مجفف شعر بسعر 99 شيكلا بدلاً من 200 شيكل ، وماكينة حلاقة بسعر 99 شيكلا ايضا بدلا من 200 شيكل .

بالاضافة الى حصول الزبون على القطعة الثانية مجانا عند شرائه من قسم الأدوات المنزلية والمنسوجات ، وايضا مجموعة من العروض المتنوعة تشمل خصم 25% على حقائب السفر ، 15% على الأدوات الرياضية وعلى "باربيكيو" الشواء .

وبهذه المناسبة تدعو شركة سبيتاني هوم زبائنها لزيارة فروعها المتواجدة في رام الله ، نابلس ، و الخليل للاستفادة من العروض التي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي .