اتهام مدير سابق لحملة ترامب بالتحرش الجنسي

واشنطن - "القدس" دوت كوم - اتهمت احدى المغنيات المدير السابق لحملة الرئيس الاميركي دونالد ترامب بملامستها مرات عدة خلال سهرات في فندق ترامب الدولي في واشنطن في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، كما ذكر الموقع الالكتروني الاخباري (بوليتيكو).

وقالت جوي فيلا التي عبرت عن دعمها لترامب بارتدائها ثوبا كتب عليه "لنعد الى اميركا عظمتها" خلال توزيع حفلة جوائز غرامي السنة الحالية في مقابلة أمس الجمعة ان كوري ليواندوسكي "ضربها على مؤخرتها" بعد التقاط صورة معها خلال امسية بمناسبة الذكرى الاولى لانتخاب ترامب.

واضافت للموقع الاخباري "كنت ارتدي سترة فضية وبنطالا ضيقا وبعد الصورة ضربني بقوة على مؤخرتي". واضافت "كان أمرا مهينا وصدمني".

واضافت انها عندما قالت لليواندوسكي الذي أقصي عن حملة ترامب في حزيران (يونيو) 2016، انها يمكن ان تتهمه بالتحرش الجنسي، رد "افعلي ذلك، اعمل حاليا في القطاع الخاص" قبل ان يوجه لها ضربة جديدة.

وقالت جوي فيلا التي تنوي الترشح لانتخابات في فلوريدا انها ترددت في كشف ذلك بسبب "سلطة ونفوذ" ليواندوسكي وعلاقاته الوثيقة بترامب.

واوضحت ان الموجة الاخيرة من الاتهامات بالتحرش الجنسي والاعتداءات الجنسية في الولايات المتحدة تورط فيها رجال في قطاعات الترفيه والاعمال والاعلام والسياسة شجعتها.

وقال موقع (بوليتيكو) ان ليواندوسكي لم يرد على طلبه التعليق على الاتهامات.