اتحاد الوسط يكرّم نادي ترمسعيا على التزامه بقواعد وقوانين اللعبة

رام الله- "القدس" دوت كوم- كرّم اتحاد كرة القدم، فرع الوسط، الخميس، نادي ترمسعيا، الذي يلعب ضمن الدرجة الثالثة، على التزامه بقواعد وقوانين اللعبة وأخلاقياتها.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها اتحاد الوسط، ممثلا برئيسة زياد بحر ونائبه حسام حمدان، ومسؤول الملاعب والحكام نائل الشريف، وأمين عام اتحاد الوسط طارق النقيب، حيث تم تسليم رئيس النادي وليد ابو لهموم درع اتحاد الوسط للعام 2017، ومسؤول اللعبة في النادي عادل الفران، واعضاء آخرين من الهيئة الادارية، تقديرا من الاتحاد لإدارة النادي على تقيدها بقوانين ولوائح الاتحاد.

وأعلن رئيس الاتحاد زياد بحر، أن اتحاد الوسط قرر تكريم نادي من كل فئة ( الثالثة، الثانية، والمناطق) كل موسم رياضي، وذلك بغرض حث الاندية على التقيد بقوانين اللعبة وأصولها بهدف المساهمة في تطوير اللعبة.

وشكر رئيس النادي وليد لهموم اتحاد الوسط على هذه اللفتة، مؤكدا على اهمية ان تلتزم الاندية في القواعد والقوانين، سواء المتعلقة بعلاقة الاندية مع الاتحاد او علاقات الاندية مع اللاعبين لديها.

ويعكف اتحاد الوسط على تنظيم زيارات ميدانية الى كافة اندية منطقة الوسط، التي يصل عددها الى اكثر من 80 نادٍ، بهدف الاطلاع على اوضاعها الكروية ومدى تقيدها بالفئات المساندة.