مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة النجاح الوطنية والبنك الاسلامي العربي

رام الله - "القدس" دوت كوم - وقع الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية، والسيد نظام زامل، مدير تنمية المطلوبات والفروع في البنك الاسلامي العربي مذكرة تعاون بين الطرفين. وهدفت المذكرة الى تعزيز التعاون وتطويره في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

حضر مراسم التوقيع الدكتور سامح العطعوط عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية والدكتور خالد زيدان رئيس قسم التمويل بالكلية والدكتور رافت الجلاد من قسم التمويل والسيد راتب عطياني مدير التدريب بالبنك المذكور.

وتضمنت المذكرة بنوداً في مجال تقديم أفكار من واقع تجربة البنك لتتم ترجمتها في حلول عملية من خلال مشاريع تخرج ورسائل ماجستير في مختلف الكليات والأقسام ذات العلاقة والتقدم لفرص مشاريع مشتركة في مجالات البحث العلمي والتطبيقي والتدريب العملي للطلبة والعمل على تنمية الشراكة بين الجامعة والبنك وتوفير فرص تدريب عملي للطلبة، وإتاحة البحث العلمي التطبيقي لطواقم كليات وأقسام الجامعة المختلفة لمعالـجـة مسـائـل أو قـضـايـا تثري منظومة البحث العلمي الفلسطيني وتعود بالنفع على الجميع، واستضافة خبراء من البنك كضيوف متحدثين في محاضرات وندوات وورشات عمل بما يرجع بالفائدة على الطلبة وربط تعليمهم النظري بما يجري في سوق العمل.