مسلماني هوم تُوقع اتفاقية تعاون مع "خضوري"

رام الله - "القدس" دوت كوم - وقعت شركة مسلماني هوم مُمثلة بمُدير معرضها في الخليل مُفيد القواسمي اتفاقية تعاون مع نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" مُمثلة برئيس النقابة الدكتور صلاح الجنيدي، وبحضور أعضاء نقابة العاملين في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعائلاتهم ضمن فعاليات أقيمت بمعرض مسلماني هوم رافقت توقيع الاتفاقية.

وقدم الجنيدي شُكره وتقديره لشركة مسلماني هوم على توقيع هذه الاتفاقية، وعبر عن سعادته بالتعاون مع هذه الشركة التي تُعد واحدة من أهم وأكبر الشركات في مجال استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في السوق الفلسطيني ، وبين أن الاتفاقية تهدف إلى خدمة العاملين في جامعة "خضوري" في جميع فروعها، وتقديم مجموعة من التسهيلات المالية لهم، علماً بأن مسلماني هوم تمتلك فروعاً في مختلف محافظات الوطن.

بدوره أوضح القواسمي أنه من مُنطلق مسؤولياتنا اتجاه النقابات الفلسطينية فلقد سعينا في شبكة معارض مسلماني هوم لتوقيع هذه الاتفاقية التي من شأنها تقديم مجموعة من التسهيلات المالية بأسعار تناسب مستوى الدخل الفلسطيني . وأوضح أن بُنود هذه الاتفاقية ستمكن مُوظفي جامعة فلسطين التقنية من الاستفادة من العروض الحصرية والتسهيلات المالية المُقدمة لهم، كما ستُمكن عائلاتهم من الاستفادة من العروض عند تسوقهم من شبكة معارض مسلماني هوم.

وأشار إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً لنجاح العلاقة وتقديم المزيد من طرفنا إلى النقابة كون إيماننا العميق بأن مبدأ الشراكة واتفاقية التعاون تأتي بالمزيد من الدعم الإيجابي بيننا وبين النقابة، وأكد على أهمية دعم الشركة لكافة النقابات والجامعات والشركات الوطنية وسعيها المُتواصل لبناء جُسور التعاون والشراكة مع جميع قطاعات الوطن.

وأضاف: "يُوجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة مسلماني هوم للمُستهلك الفلسطيني، من ضمنها التسهيلات المالية حيث يمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المعاملات البنكية، الاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".