خدمات المغازي يتفوق على غزة الرياضي في دوري السلة

غزة- "القدس" دوت كوم- واصل فريق خدمات المغازي سلسلة انتصاراته بعد فوزه على غزة الرياضي بنتيجة 122-96، في ختام الجولة السادسة عشرة من دوري جوال لكرة السلة.

بدأ الربع الأول هادئاً بين الفريقين الذي فشل فيه اللاعبين تسجيل النقاط رغم مرور أكثر من دقيقتين، لينجح نجم المغازي أحمد عبده في افتتاح التسجيل ويرد عليه لاعب العميد شادي الباز، ومع مرور الوقت بدأ الفريقين في تبادل الهجمات فينجح منذر ريان ومعتز خريس وإدريس ريان وموسى موسى في تسجيل النقاط سواء عبر الاختراقات أو تسجيل الرميات الثلاثيات، في المقابل شكلت ثلاثيات الباز ومحمد عاشور إزعاجاً كبيراً لدفاعات المغازي ومن خلفهم اختراقات معاذ الطهراوي وجمال أبو كميل وضياء سكيك، إلا أن خبرة المغازى حسمت الأمور لصالحه بنتيجة 27-38.

استمرت الإثارة بين الفريقين في الربع الثاني بعد نزول الثنائي أسامة النجار وريان ريان، فبدأ الأول بتسجيل رمية ثلاثية، ونجح الثاني في ممارسة هواياته بتسجيل النقاط باقتدار، في المقابل واصل الرياضي مبادلة الهجمات ونجح البدلاء شادي الباز ومحمد الوحيدي ومعتز الحويحي في تسجييل النقاط بنجاح، ليشهد الربع الثاني تسجيل عدد كبير من النقاط لصالح المغازى بـ 38-27.

لم يتغير الحال في الربع الثالث وواصل الفريقان تسجيل النقاط بكل سهولة ويحافظ المغازي على بقاء الفارق لصالحه رغم محاولات العميد لتقليص الفارق، ليواصل أبناء الكابتن أسامة ريان في تسجيل النقاط بسهولة في سلة العميد الذي نجح الأخير في الحفاظ على نسقه في تسجيل النقاط لينتهي لصالح المغازي بـ 34-27.

استمرت الإثارة بين الفريقين في الربع الأخير رغم الأفضلية الكاملة لفريق المغازي، وواصل اللاعبين تسجيل النقاط في سلة الآخر لينجح العميد في التفوق بنتيجة 24-23.