حضارة تعلن عن طرح راوتر Super Box-V الأقوى

رام الله- "القدس" دوت كوم- قامت شركة حضارة إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بإطلاق الراوتر الأقوى والأسرع بالسوق الفلسطيني راوتر (SuperBox-V)، كما قدمت شركة حضارة شهرين مجانا لمشتركيها عند شرائهم الراوتر، بالإضافة الى كفالة لمدة سنتين في الضفة الغربية.

يأتي ذلك انطلاقا من رؤیة شركة حضارة في اطار تطبیق رسالة الشركة في الحرص على ابتكار وانتقاء أفضل التطورات التكنولوجیة العالمیة وتوظیفها في السوق الفلسطیني.

يتميز راوتر Super Box-V بالقوة والامان والاستقرار، حيث يتوفر فيه خصائص متعددة لا يمكن الحصول عليها من خلال الراوترات العادية، حيث يتناسب مع جميع السرعات لغاية 100 ميغا، و لديه القدرة على المساعدة في تشخيص المشاكل ومتابعتها بشكل أسرع وأسهل وحلها بشكل ذاتي، بالاضافة الى توفير مجموعة من التطبيقات المميزة مثل مشاركة الملفات الشخصية وملفات الوسائط (موسيقى، صور، بيانات، فيديوهات، الخ) ومشاركتها على مختلف الأجهزة الذكية في المنزل مثل التلفاز، الكمبيوتر، اللابتوب، الطابعة وغيرها من الأجهزة الذكية. كما ويوفر الراوتر تغطية لاسلكية واسعة، بحيث يمكن شبك عدد أكبر من الأجهزة في داخل المنزل لاسلكيا. ويحتوي على جدار حماية مطور.

وأكد يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق في شركة حضارة أن توفير راوتر Super Box-V بهذه المواصفات يأتي انطلاقا من رسالة الشركة في تسخير أحدث الطاقات والتطورات التكنولوجية العالمية في فلسطين واثراء السوق الفلسطيني بكل ما هو جديد، وتوفير ابتكارات تقدم أفضل حلول تكنولوجية وترتقي بجودة خدمة الانترنت الى مستويات غير معهودة.