اتحاد دير البلح يحقق أول انتصاراته وتعادل مثير بين الأمل والعودة

غزة- "القدس" دوت كوم- حقق اتحاد دير البلح فوزاً ثميناً على حساب مضيفه أهلي النصيرات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما احتكم العودة للتعادل الإيجابي مع نظيره الأمل بثلاثة أهداف لكل فريق، في اطار منافسات الجولة الأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب.

اتحاد دير البلح نجح في تحقيق أول فوز له في المسابقة منذ بدايتها، والذي جاء على حساب جاره أهلي النصيرات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء المثير الذي جمعهما على ملعب النصيرات البلدي.

على الرغم من الفوز إلا أن اتحاد دير البلح بقي في المركز التاسع والأخير برصيد 5 نقاط، وتوقف رصيد أهلي النصيرات عن 6 نقاط في المركز الثامن وقبل الأخير.

سجل أهداف اتحاد دير البلح أمين خطاب (29+70) وأحمد بشير (89+94)، وسجل ثلاثية أهلي النصيرات بلال رمضان "هاتريك" (52+64+67).

وفي اللقاء الثاني، فشل فريقا العودة والأمل في استعادة نغمة الفوز، بعدما احتكما للتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة البلدي، وبقي الأمل في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وخلفه العودة في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

سجل أهداف العودة: صالح سلامة (22) ورامي البيوك (50) ومحمد عرام (55)، وسجل أهداف الأمل كلاً من تامر مكرم (25) ومحمد عرام (47) ومعتز لقان (53).