وعد البحري تخذل جمهورها وتعتزل.. على أرض فلسطين نهايتها

رام الله-"القدس" دوت كوم-13495123_1142560175765564_7635643665034117182_n

فاجأت المطربة وعد البحري جمهورها بإعلان اعتزالها الغناء، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيFacebook، بدون ابداء أي أسباب.

وكتبت وعد: "أصدقائي احبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الفنية ولكل من احب صوتي وفني (انا آسفة جدا)، لأني سأخذلكم واعتزل الفن والغناء، آخر تواجد لي فنيا سيكون على أرض فلسطين، عشان يكون ختامه مسك، أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وعد البحري".

قرار وعد جاء في الوقت الذي كانت تضع فيه اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد "غير أي حد"، كما أنها كانت تستعد لتسجيل حلقة جديدة مع الفنان اللبناني مراون خوري ضمن برامج "طرب مع مروان خوري".

وقالت سابقًا أنه من المقرر أن تعود للقاهرة بعد الانتهاء من تصوير الحلقة الخاصة بها في البرنامج، حتى تستأنف وضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي "غير أي حد"، تمهيدا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن وعد شاركت في برنامج "سوبر ستار 2"، و تزوجت من المنتج المصري أحمد البنا ورُزقت منه بطفلها عيسى. وتعتبر نشطة فنيًا وتحيي العديد من الحفلات أهمها حفلات دار الأوبرا في القاهرة، كما شاركت بالاحتفالات الوطنية في ليبيا مؤخرًا وأحيت حفلًا كبيرًا في الرباط حضرته سيدة المغرب الأولى.