أتلتيكو مدريد يودّع دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع تشيلسي

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ - أنقذت النيران الصديقة فريق تشيلسي الإنجليزي من الهزيمة على ملعبه، وتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1 مساء الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وفقد تشيلسي صدارة المجموعة لصالح روما، الذي تغلب على ضيفه كاراباكا أجدام الأذري 1-0، وانتزع الصدارة بتفوقه على تشيلسي بفارق المواجهات المباشرة، حيث رفع كل منهما رصيده إلى 11 نقطة، بينما تحول أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وكان تشيلسي قد حسم بالفعل تأهله لدور الستة عشر، لكن التعادل في مباراة أمس أفقده الصدارة لصالح روما، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط في المركز الثالث.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيجويز في الدقيقة 56، ثم أدرك تشيلسي التعادل عن طريق ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو (بالخطأ في شباك فريقه) في الدقيقة 75.

أما روما فقد حسم مباراته أمام كاراباكا أجدام بهدف وحيد سجله دييجو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقال رادجا ناينجولان لاعب خط وسط روما: "لم يتوقع أحد أن نتأهل وأن نفوز بصدارة المجموعة، وهو ما شكل مكافأة إضافية بالنسبة لنا. ربما كانت المواجهة صعبة للغاية، لكن فريقنا استحق الفوز والتأهل".