اتحاد كرة القدم يستقبل وفداً من دائرة الحكام بالاتحاد الآسيوي

القدس- "القدس" دوت كوم- استقبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أمس الاثنين، في مقره بالرام، وفداً من دائرة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك لعقد ورشة عمل مع لجنة ودائرة الحكام بالاتحاد الفلسطيني، وذلك بهدف وضع الخطة الاستراتيجية النهائية الخاصة بتطوير قطاع الحكام محلياً.

وضم الوفد الآسيوي أليت مورساليف مسؤول ملف التطوير في دائرة الحكام بالاتحاد الآسيوي، وهيروكازو آبي مدير المشاريع في دائرة الحكام بالاتحاد الآسيوي، وبحضور د. وليد خنفر عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الفلسطيني، رئيس لجنة الحكام، وحسام الحسين مدير دائرة الحكام، ومهيوب الصادق مُقيم الحكام الفلسطيني والآسيوي.

وأشار خنفر إلى أن هذه هي الزيارة الثانية لوفد الاتحاد الآسيوي لفلسطين، وذلك للإطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بكيفية تطوير الخطة الاستراتيجية لدائرة الحكام في الاتحاد، منوهاً إلى أن أعضاء الوفد أشادوا بالتعديلات التي جرت على الخطة.

كما أكد خنفر أن الوفد سيعود إلى فلسطين مرة أخرى خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاستراتيجية وإقرارها بشكل رسمي.

بدوره، استعرض الحسين خلال الورشة أهم الإنجازات التي حققتها دائرة الحكام خلال الفترة الماضية، وأهم العقبات التي تواجه الدائرة، وعملية تطوير الحكام في فلسطين، إضافة إلى تطرقه إلى أهم الخطط المستقبلية للدائرة على المدى القريب والبعيد.

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استقبل خلال الشهر المنصرم المستشار الاستراتيجي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فرتز شميد، حيث عقد ورشة عمل في إطار وضع الخطة الاستراتيجية النهائية الخاصة باتحاد الكرة الفلسطيني، إضافة إلى استكمال الخطة التي تتعلق بالدائرة الفنية في الاتحاد الوطني.