شباب الخليل يتطلع لخطف لقب بطل الشتاء أمام واد النيص

رام الله- "القدس" دوت كوم- تختتم اليوم الإثنين، لقاءات الأسبوع الـ11 من دوري الوطنية موبايل، لأندية دوري المحترفين، عبر إقامة ثلاث مباريات.

وتبرز في واجهة اللقاءات، لقاء شباب الخليل رابع الترتيب بـ19 نقطة، مع ترجي واد النيص ثامن الترتيب برصيد 11 نقطة، على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

الفوز سيعيد نادي شباب الخليل إلى مكانه في صدارة الدوري بعد أن فقدها لصالح جبل المكبر، ويمنحه لقب بطل الشتاء، على اعتبار أنه سيرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويتقدم بفارق الأهداف عن المتصدر الحالي جبل المكبر.

لذلك ينتظر أن تكون مباراة شباب الخليل وواد النيص مهمة وجماهيرية، خاصة من جانب جماهير الشباب التي تتطلع للفوز واستعادة الصدارة قبل توقف الدوري.

ويواجه بلاطة سابع الترتيب بـ 13 نقطة، ضيفه شباب دورا قبل الأخير بـ 8 نقاط، على ملعب نابلس، وتعد المباراة فرصة لبلاطة لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، والتقدم للمركز الخامس، بفارق الأهداف عن ثقافي طولكرم ومؤسسة البيرة، كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره،.

وتلقى دورا خسارة قاسية في الجولة الماضية بتسعة أهداف لهدفين أمام أهلي الخليل.

ويلتقي شباب السموع العاشر بـ 9 نقاط، ضيفه الخضر متذيل الترتيب بنقطتين، وتعتبر المباراة فرصة أمام السموع للتقدم أكثر وتحسين تقدمه قبل فترة التوقف.