بنك القدس يقدم رعايته لحفل عشاء منتدى بيت المقدس لدعم المطلع

رام الله - "القدس" دوت كوم - قدم بنك القدس رعايته الرئيسة لحفل عشاء منتدى بيت المقدس الخيري لدعم مستشفى المطلع، في فندق فيرمونت الاردن، بحضور طاهر المصري رئيس الوزراء الاردني الأسبق والمهندس ماهر النمري رئيس الهيئة الادارية لمنتدى بيت المقدس، وصلاح هدمي المدير العام لبنك القدس، ود. وليد نمور- مدير مستشفى المطلع، وعدد من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني .

وتحدث النمري عن دور منتدى بيت المقدس ونشاطاته في جمع التبرعات لدعم المؤسسات الفلسطينية كمستشفى المقاصد ومستشفى المطلع وجامعة بيرزيت، وتقديم المساعدات المادية لترميم بعض البيوت القديمة في القدس، اضافة إلى دور المنتدى الرئيس في التواصل والتعاون مع الجمعيات الاهلية واللجان الاجتماعية الفاعلة في المملكة الأردنية الهاشمية لخدمة ودعم مدينة القدس.

كما شكر بنك القدس على رعايته لحفل العشاء الخيري، ودوره الذي يترك أثره في المجتمع.

وفي كلمته أشار هدمي الى أهمية هذا الحفل الذي يدعم صمود المؤسسات المقدسية وعلى رأسها المؤسسات الصحية، منوها إلى ان هذه الرعاية تأتي انطلاقا من مسؤولية البنك المجتمعية وايمانه بأن القطاع الصحي من أهم القطاعات الواجب دعمها ورعايتها تزامنا مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها المستشفيات المقدسية، ولتعزيز دورها في علاج المواطنين المرضى من كافة محافظات الوطن.

وفي نهاية كلمته شكر هدمي المنتدى على تنظيمه حفل العشاء الخيري وعلى انشطته المقدمة لدعم مدينة القدس ومؤسساتها.

ويذكر ان بنك القدس يقوم بواجبه تجاه المجتمع، فقد قدم دعمه ورعايته لكافة القطاعات المجتمعية من تعليم وصحة ورياضة وثقافة وفنون إضافة إلى تقديم المساعدات الانسانية الفورية وذلك تماشيا مع توجهات البنك واهدافه في تحقيق تنمية مستدامة.