معرض في جامعة فلسطين الاهلية بمناسبة انطلاقة الجبهة الشعبية

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- نجيب فراج- أقامت جبهة العمل الطلابي في جامعة فلسطين الاهلية بمدينة بيت لحم معرضا ثقافيا وفنيا بعنوان "معرض خمسون كتابا وبندقية" وذلك بمناسبة مرور 50 عاما على انطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي تصادف في الحادي عشر من الشهر الجاري.

ونظمت جبهة العمل على هامش هذه الذكرى نشاطا تطوعيا شارك فيه العشرات من اعضائها من طلبة الجامعة، تم خلاله تنظيف ساحات الجامعة وتزيينها.

وشارك في افتتاح المعرض داوود الزير رئيس مجلس امناء الجامعة والنائب السابق في المجلس التشريعي، والدكتور عوني الخطيب رئيس الجامعة، ومحمود رحال عميد شؤون الطلبة والاسير المحرر ابراهيم حمدان الزواهرة والد الشهيد معتز الزواهرة.

وقال الزير خلال افتتاح المعرض ان ساحة الجامعة مفتوحه لنشاطات مختلف الكتل الطلابية، وهي مساحة واسعة للتعبير عن الاراء بحرية واحترام الاخر وعدم الاساءة لاي طرف، و"الجامعة هي عبارة عن واحة حقيقية للديمقراطية الى جانب انها صرح علمي متميز".

واضاف "الجبهة الشعبية فصيل طليعي في منظمة التحرير وشاركت بكافة المراحل التي واكبت القضية الفلسطينية وقدمت الشهداء والجرحى والاسرى دفاعا عن الوطن وحريته وكرامة شعبنا".

وضم المعرض العديد كتباً ادبية ودينية وسياسية مختلفة، وجناح لصور الشهداء وقادة الجبهة والمقاومة الفلسطينية.