المحافظ حميد يكرم الطالبة أمل الشوابكة

الخليل- "القدس" دوت كوم- كرم محافظ الخليل كامل حميد اليوم الاحد الطالبة أمل الشوابكة، التي فازت بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية عن فئة الشباب العربي المبدع في دولة الامارات وذلك بحضور ذويها وطاقم المحافظة .

وقال حميد "نحن سعداء بالطالبة أمل وبالكفاءات الفلسطينية وبهذا الانجاز وأهنئ ذويها واهالي مخيم الفوار وتنظيم حركة فتح لاهتمامه بالكفاءات، وهي فخر لنا جمعيا، ونحن مستعدون لتلبية كل ما يطلب منا ووضع كل سبل النجاح والتفوق امام الكفاءات لايصال صوت فلسطين والشعب الفلسطيني الى كل العالم" .

من جانبها شكرت الطالبة شوابكة المحافظ حميد على هذه اللفتة وقالت " تم تكريمي في اكبر حفل يقام في دولة الامارات وحضره غالبية الامراء واوجه شكري الحار والكبير لعطوفة المحافظ كامل حميد كونه أول من هنئني بعد التكريم".

يذكر ان الشوابكة كانت حازت على المركز السابع على مستوى فلسطين، عن مشروعها "لا انزلاق على الطرقات"، حيث وجدت حلاً لمشكلة تشكل الصقيع على الطرقات، ويعتمد مشروعها على تعديل الأسفلت بإضافة مواد السيليكا والمطاط لمنع تشكل الصقيع، العام الماضي وأُرسلت في بعثة تدريبية الى وكالة (ناسا) الاميركية لابحاث الفضاء.