جبل المكبر في زيارة محفوفة بالمخاطر إلى طولكرم

رام الله- "القدس" دوت كوم- تنطلق اليوم الأحد، لقاءات الأسبوع 11 والأخير، من مرحلة الذهاب لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، عبر إقامة أول 3 لقاءات.

وتبرز في افتتاحية الجولة الأخيرة، القمة الجماهيرية المرتقبة بين ثقافي طولكرم خامس الترتيب بـ 16 نقطة، وجبل المكبر الثاني بفارق الأهداف عن شباب الخليل المتصدر بـ 19 نقطة.

كلا الفريقين بحاجة لنقاط المباراة، فالثقافي يريد العودة للانتصارات بعد سلسلة من التعادلات لاقتحام أجواء المنافسة على اللقب، بينما يريد جبل المكبر وقف نزيف النقاط بعد خسارتين أمام هلال القدس وشباب الظاهرية.

وفي نابلس، يلتقي هلال القدس الرابع بـ 18 نقطة، مع ضيفه شباب الظاهرية الثامن بـ 11 نقطة.

هلال القدس يقدم مستويات متذبذبة خلال مشوار الذهاب، لكنه حقق الانتصار في جميع اللقاءات التي أقيمت على ملعب نابلس.

مهمة الهلال لتحقيق الانتصار السادس، ستصطدم بصحوة لغزلان الجنوب نادي الظاهرية، الذي أبعد المتصدر المكبر عن الصدارة بعد الانتصار المثير عليه (3-2)، وبالتالي فهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في إياب الدوري.

وفي الخليل، على ملعب الحسين، يلتقي أهلي الخليل الثالث بـ 18 نقطة، مع ضيفه مؤسسة البيرة السادس بـ 15 نقطة، في مباراة صعبة للغاية على الفريقين.

الأهلي يملك أقوى خط هجوم، وفاز بـ9 أهداف في المباراة السابقة على دورا، بينما البيرة يقدم مباريات متوازنة للغاية، وتعادل في آخر لقاء أمام الثقافي الكرمي سلبا بدون أهداف.