الصداقة بطلاً لمرحلة الشتاء في الدوري الممتاز

غزة- "القدس" دوت كوم- ضمن نادي الصداقة الحفاظ على صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، على الرغم من التعادل السلبي، أمس الجمعة، أمام ضيفه خدمات رفح على ملعب فلسطين.

ورفع الصداقة رصيده إلى 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن شباب خان يونس، الذي يلعب اليوم السبت أمام ضيفه اتحاد الشجاعية، لكن فارق الأهداف يصب في صالح الصداقة، بينما رفع خدمات رفح رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الرابع، وابتعد نوعًا ما عن أجواء المنافسة.

وانطلق اللقاء بأفضلية للضيوف نادي خدمات رفح، الذي حاول لاعبوه العمل بكل قوة على افتتاح التسجيل، بينما لم يظهر الصداقة بالأداء المنتظر منه أو برغبته في حسم المباراة لصالحه.

في المقابل استحوذ الخدمات الرفحي بشكل أفضل، لكنه لم يخلق الفرص السانحة للتسجيل، إضافة للجهد الكبير من طرف مدافعي الصداقة بقيادة سامي سالم، وبادر الخدمات بتسديدة أولى عبر هلال الغواش، تبعه شقيقه محمد الغواش، بتسديدة مماثلة في الخارج.

حاول الصداقة من خلال الثنائي الهجومي عمر أبو عبيدة ومحمد بركات، لكن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء الصداقة نسبيًا مع التكليفات الهجومية للاعبيه، ومساندة وسط الميدان بوجود المنايعة والجناحين محمد أبو توهة وفارس عوض، وحاول الفريق الوصول لمرمى الخدمات عبر قلب الدفاع محمد أبو حسنين من تسديدة ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها، لكن الحارس عطايا جودة حولها ببراعة لركنية، تبعها محاولة لفارس عوض، لكن أبعدها الدفاع الرفحاوي.

في المقابل تراجع أداء الخدمات، في ظل الحذر مع تحسن أداء الصداقة، الذي سجل مدافعه محمد الديري هدفًا، لكن ألغاه الحكم بسبب لمسة يد، لينتهي اللقاء بشباك نظيفة.