افتتاح أول معرض لصناعة الأحذية الفلسطينية في مدينة المفرق الأردنية

عمان - "القدس" دوت كوم - افتتح أمس في عمان اول معرض لصناعة الأحذية الفلسطينية في الأردن بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة المفرق عبد الله الشويفات ورئيس الاتحاد الفلسطيني للصناعة الجلدية حسام الزغل وأعضاء الاتحاد وحشد كبير من المواطنين.

من جانبه عبر رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة المفرق عبد الله الشويفات عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز وتمنى أن تستمر المبادرات الاقتصادية الخلاقة بين الشعبين الشقيقين خدمة للمواطن وتشجيعا للمنتج الوطني.

اما رئيس الاتحاد الفلسطيني لصناعة الجلود فشدد على أن الاتحاد يولي صناعة الأحذية الوطنية جل اهتمامه، وسيواصل الاتحاد العمل على الحد من استيراد البضاعة الأجنبية، وأشاد بالحضور الجماهيري لحفل الافتتاح وبالتعاون مع المؤسسات الأردنية في هذا المجال.

ويأتي افتتاح معرض الأحذية انسجاما مع التعاون والتنسيق بين المؤسسات الفلسطينية والأردنية لتلبية احتياجات أبناء الشعبين الشقيقين.

وما تجدر الإشارة اليه ان الاتحاد الفلسطيني للصناعات الجلدية قام بتصدير اول شحنة من المنتج المحلي الوطني الى الأردن الشقيق قبل فترة وجيزة بحضور مدير مديرية الاقتصاد الوطني الفلسطيني في الخليل ماهر القيسي.