الوطني لكرة السلة يصل اليونان ويواجه فريق ماروسي

اليونان- "القدس" دوت كوم- وصلت بعثة منتخب فلسطين للناشئين لكرة السلة يوم الخميس إلى العاصمة اليونانية أثينا، للمشاركة في بطولة ودية ينظمها الاتحاد العام لطلبة فلسطين باليونان.

وحظيت البعثة باستقبال دافئ في مطار اثينا الدولي، من قبل أمين سر حركة فتح باليونان محمد السيد، ورئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين باليونان أسامة الرمحي، ورئيس وحدة أثينا في الاتحاد إياد قسيس.

ورحّب السيد بالبعثة التي جاءت للمشاركة في البطولة التي تنظم أحياء للذكرى السنوية 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، وهي زيارة مهمة جدا لتوطيد التعاون مع اليونان التي تجمعها علاقة تاريخية مع فلسطين، وفرصة ذهبية للاطلاع على التجربة اليونانية في مجال كرة السلة في سياق النهضة الرياضية الفلسطينية التي يقودها اللواء جبريل الرجوب.

وتمنى السيد من اللاعبين الاستفادة من هذه التجربة الرياضية خاصة ان المنتخب سيلعب امام فرق مهمة في اليونان ولها باع كبير في مجال كرة السلة.

بدوره، أكد إياد قسيس اكتمال كافة التحضيرات لمباراة المنتخب الأولى التي ستجري اليوم الجمعة امام فريق ماروسي في صالة بلدية ماروسي التي تستضيف البطولة، مؤكدا ان أبناء الجالية ينتظرون على أحر من الجمر الالتقاء مع اللاعبين الفلسطينيين ودعمهم وشد أزرهم، متمنيا ان ينجح المنتخب في مشاركته ويحقق نتائج جيدة.