ضبط كمية كبيرة من المخدرات واعتقال مشتبه بهما

الخليل- "القدس" دوت كوم- ضبط جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل، اليوم الأحد، كمية كبيرة من المخدرات واعتقل مشتبه بهما.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم جهاز الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت، في بيان صحفي، بأن الجهاز في الخليل تمكن من ضبط كمية كبيرة من المخدرات واعتقال مشتبه بهما بتجارة وتعاطي المخدرات في المدينة، بالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات وبإسناد من الأمن الوطني.

وأوضح العميد ثابت أن معلومات استخباراتية توفرت لدى الجهاز حول مواد مخدرة في منزل بمدينة الخليل، وبعد الحصول على إذن من النيابة وبتعليمات من مدير الأمن الوقائي في المحافظة العميد محمد نزال، توجهت قوة من "الوقائي" وإدارة مكافحة المخدرات في الشرطة والأمن الوطني للمنزل المذكور.

وأضاف أنه خلال عمليات البحث والتفتيش تم العثور على كمية كبيرة ومتنوعة من المخدرات داخل المنزل وفي فنائه، وتم اعتقال اثنين من سكانه يشتبه بهما بتجارة وتعاطي المخدرات.

وقال العميد ثابت: "تم ضبط 1100 وجبة مخدرات جاهزة للتعاطي، وبودرة تستخدم في صناعة المخدرات من نوع هيروين يقدر وزنها بنحو 3 كيلو غرام، و5 بلاطات حشيش، و136 حبة استكازي بالإضافة إلى مادة يشتبه أنها هيروين نقي".

وبين أنه سيتم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى جهات الاختصاص لمتابعة التحقيقات وأخذ المقتضى القانوني بحقهما.