سيميوني: جريزمان يحتاج لاكتشاف نفسه من جديد

رام الله- "القدس" دوت كوم- يرى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريقه، يحتاج لاكتشاف نفسه من جديد والعودة للتهديف، مؤكدًا أن اللاعب قلق لأنه يريد تقديم أفضل ما لديه، ومشيراً إلى أنه "حين يعطي الشخص الكثير لشيء ما كما فعل، فمن الطبيعي أن يُطلب منه الكثير".

وقال: "أنطوان بخير. يحتاج لإيجاد نفسه والعودة للتسجيل. إنه لاعب شاب. وأمامه مستقبل كبير وحاضر مشرق، الرفاق يحبونه وفي أتلتيكو يظهرون له حبهم كل ذلك الوقت".

وأضاف: "وحين يعطي الشخص الكثير لشيء ما وجريزمان أعطانا الكثير في هذه السنوات الأربع، فمن الطبيعي أن نطالبه بالمزيد، كما كنا سنطلب من كثيرين من رموز الفريق"، مشيرا إلى أن جريزمان الذي لم يسجل خلال آخر 8 مباريات قلق لأنه يريد تقديم أفضل ما لديه.

وتابع: "يحتاج للتسجيل. صحيح أنه قدم أداء جيدا في الكثير من المباريات التي خاضها، ولكنه تأقلم على التسجيل وعندما يتوقف عن هذا يعاني ويشعر الجمهور بالضيق، لأنه من أحد المحاور التي تسجل في هذه الفترة الأخيرة".

واختتم: "هذا اللاعب لديه كل شيء. إنه لاعب استثنائي. نحن من مكاننا ندعمه فقط ونعطيه الثقة والهدوء لكي يستمر في اللعب، لأنه من اللاعبين الذين سيعودون في وقت ما لحالتهم الطبيعية، وهو التسجيل".