تجمع أسر الشهداء يعقد مؤتمره التحضيري في محافظة الخليل

رام الله- "القدس" دوت كوم- عقد التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا تحضيريا في محافظة الخليل، بحضور ممثل المحافظ رفيق الجعبري، وعدد من الشخصيات الرسمية والأهلية وذوي الشهداء.

وقال الأمين العام للتجمع محمد صبيحات لــوكالة الانباء الرسمية، إن هذا اللقاء والمؤتمر التحضيري على مستوى محافظة الخليل تمهيد لاختيار أعضاء عن المحافظة في المؤتمر العام للتجمع الذي سيعقد في شهر آذار المقبل، ولمناقشة هموم ومطالب أهالي الشهداء.

وأشار أمين سر حركة فتح وسط الخليل عماد خرواط، الى أهمية هذه المؤتمرات لمؤسسة ترعي أسر الشهداء في كل محافظات الوطن، وقال "نحن في حركة فتح وبقرار من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، ندعم هذه المؤسسة ونحافظ عليها لتلبية حقوق أهالي الشهداء".

وأوضحت أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء في الخليل نجوى عمرو، أن هذا المؤتمر التحضيري عقد من أجل خدمة أسر الشهداء، ولمتابعة العديد من قضاياهم الهامة التي تحتاج إلى معالجة، وقالت: نحن ننتخب مجلسا للمحافظة، ليمثلنا في المؤتمر العام، كما يقوم أعضاء المجلس بانتخاب هيئة إدارية للمحافظة، تكون مهمتها متابعة قضايا أسر الشهداء، وتنظيم الفعاليات الخاصة بها.