شباب خانيونس يقتنص فوزًا قاتلاً في الديربي أمام الاتحاد

غزة- "القدس" دوت كوم- انتزع نادي شباب خانيونس، 3 نقاط ثمينة من جاره اتحاد خانيونس، بعد الفوز عليه، أمس الأحد، 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد المدينة الرياضية، وسط حضور جماهيري كبير.

وانتظر الشباب حتى الوقت بدلا من الضائع ليحرز هدف الفوز عبر لاعبه محمد أبو موسى، ليرتفع رصيد الشباب عند 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الصداقة المتصدر الذي تعادل أمام شباب رفح 2-2، بينما تأزم موقف الاتحاد بتراجعه للمركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وانطلق اللقاء في ظل رغبة واضحة من جانب الاتحاد ومديره الفني الجديد نعيم السويركي لتحقيق بداية جيدة، لكن الرد جاء معاكسًا من جانب الشباب، حيث تمكن الفريق في منتصف الشوط الأول من التقدم بهدف أول عن طريق رفيق عاشور، الذي تلقى تمريرة سحرية من القائد حسن حنيدق، فانفرد وسجل الهدف الأول.

هدأ اللقاء خلال الوقت المتبقي من الشوط، لكن الأمور اختلفت في الثاني، مع تحسن واضح في أداء الاتحاد، وتعددت محاولاته الهجومية عبر معالي كوارع، بينما كاد الحارس أحمد الشاعر أن يكلف فريقه هدفًا آخر، عبر كرة خالد القوقا قبل أن يصحح وضعه.

وفي الدقيقة 84 ومن كرة ثابتة، نجح عمر أبو شقرة في إدراك التعادل، بضربة رأس قوية على يمين الحارس هيثم فتيحة.

اعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، لكن خطأ الحارس الشاعر مرة ثانية أهدى الشباب نقاط المباراة، حيث استثمر محمد أبو موسى الكرة التي أخطأها الحارس وأرسلها للمرمى محرزًا هدف الفوز للشباب.