التعادل يحسم لقاء الشاطئ والشجاعية

غزة- "القدس" دوت كوم- تعادل الشاطئ واتحاد الشجاعية 1-1، أمس السبت، بالجولة التاسعة من دوري الوطنية موبايل، لأندية قطاع غزة.

جاء التعادل على عكس طموح وحاجة الفريقين، فالشاطئ رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما رفع الشجاعية رصيده إلى 8 نقاط بالمرتبة الثامنة.

انطلق اللقاء، بمحاولات جادة من كلا الفريقين، فالشاطئ اعتمد على تحركات ثنائي الهجوم سليمان العبيد وإسماعيل أبو دان، وتحركات الجناح محمد الراوغ مع مساندة زميله حسام الراوغ.

في المقابل، اعتمد الشجاعية على التسديد البعيد عن طريق نجمه، وهدافه علاء عطية.

الشاطئ مع مرور الوقت، اعتمد على إرسال الكرات الطولية، ومن إحداها أرسل الراوغ كرة طولية للقناص سليمان العبيد داخل الصندوق فسددها بقوة في مرمى الحارس أحمد الجرو مسجلاً هدف فريقه الأول، وهدفه السابع هذا الموسم.

في الشوط الثاني، تراجع أداء الشاطئ بشكل كبير، في المقابل شدد الشجاعية من محاولاته الهجومية، وزادت تسديدات علاء عطية، فيما أهدر زميله فرج جندية فرصة محققة أنقذها الحارس إسماعيل عبدو ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة (74) ترجم الشجاعية أفضليته، بهدف التعادل، بعدما أرسل محمد مريش كرة من المحور الأيمن، إلى أقصى الأيسر لتصل لعلاء عطية سددها قوية في شباك الحارس عبدو مدركًا التعادل الذي ظلت عليه النتيجة حتى النهاية.