غزة الرياضي يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب الأهلي

غزة- "القدس" دوت كوم- قفز نادي غزة الرياضي إلى المركز الثالث، في ترتيب دوري الوطنية موبايل، بعد الفوز الصعب الذي حققه أمس الجمعة، على حساب ضيفه الأهلي، بهدف نظيف في افتتاح الجولة التاسعة.

ورفع الرياضي رصيده بعد هذا الفوز، الذي جاء بعد خساراتين إلى 16 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط وتأزم موقفه كثيرا.

وسعى الفريقان منذ البداية للفوز للخروج من دوامة الهزائم في آخر جولتين، لذلك كانت البداية حذرة، حيث غابت الفرص المحققة من جانب الفريقين، خاصة الرياضي الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه، عكس الأهلي الذي حاول أكثر من مرة عبر رأسية أحمد صالح، وتسديدة شادي مصبح.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فاجأ الناشئ حامد حمدان، لاعب وسط الرياضي، الجميع بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب في المقص الأيمن للحارس محمد مطر.

في الشوط الثاني تحسن الأداء، وحاول الرياضي تعزيز تقدمه بهدف آخر عن طريق عيد عكاوي، بينما دفع الأهلي بورقة هجومية عبر إشراك بلال عساف.

وقبل 20 دقيقة على النهاية طرد مدافع الرياضي فادي العراوي، ليكمل العميد الوقت المتبقي بعشرة لاعبين، لكن الأهلي لم يستثمر هذا النقص، وأهدر أكثر من فرصة بفضل تألق الحارس البديل للرياضي موسى الريفي.

واعتمد الرياضي على المرتدات، عن طريق محمد الريخاوي، فيما أهدر البديل عساف فرصة التعادل للأهلي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للرياضي.