شباب خان يونس يجتاز غزة الرياضي

غزة- "القدس" دوت كوم- قفز شباب خان يونس، مؤقتاً وللمرة الأولى، إلى صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية قطاع غزة، بعد الفوز الصعب، الإثنين، على مضيفه غزة الرياضي 2-1، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن.

وارتفع رصيد شباب خان يونس إلى 17 نقطة، بفارق نقطة عن الصداقة الثاني، الذي لعب مباراة أقل، ويلتقي اليوم الثلاثاء، الهلال في ختام الجولة، بينما توقف غزة الرياضي عند 13 نقطة، بعد تلقيه للخسارة الثانية على التوالي.

وتقدم الشباب بهدف مبكر للغاية، من خلال تسديدة قوية من خارج المنطقة عن طريق حازم شكشك، لم يتمكن الحارس إسماعيل المدهون من التصدي لها.

حاول كلا الفريقين، الهجوم بعد الهدف، خاصة أصحاب الأرض والجمهور، وانتظر الرياضي حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لإدراك التعادل من خلال هجمة منسقة انتهت بعرضية زاحفة تابعها حمادة الريخاوي في المرمى.

في الشوط الثاني، تقاسم الفريقان السيطرة وتنوعت الهجمات، وكاد الرياضي في أكثر من مرة أن يتقدم عن طريق محمد الريخاوي وعيد العكاوي، وفادي العراوي.

في المقابل نجح الشباب من خلال سلاح الكرات العرضية من افتناص هدف الفوز بعد مرور 70 دقيقة، حيث قابل البديل أمجد أبو شقير عرضية زميله إسلام أبو عبيدة براسية قوية على يسار الحارس إسماعيل المدهون، لينتهي اللقاء (2-1).