اتحاد كرة القدم ينظم أمسية رياضية في ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات

رام الله- "القدس" دوت كوم- نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء السبت، أمسية رياضية وطنية في ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، وسفير جمهورية تونس لدى فلسطينو الحبيب بن فرح، في فندق الجراند بارك بمدينة رام الله.

وتضمنت الأمسية عرضاً لفيلم قصير استعرض مسيرة الراحل ياسر عرفات، ودور تونس في احتضان القضية الفلسطينية من خلال وجود القيادة الفلسطينية على الأراضي التونسية وحتى مغادرتها، إضافة إلى مشاهدة مباراة المنتخب التونسي الشقيق ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأثنى اللواء الرجوب بعد ترحيبه بالسفير التونسي على دور تونس في احتضان القضية الفلسطينية والرئيس ياسر عرفات، مؤكداً على أن الأمسية هي شكر لتونس، وتخليد لذكرى رحيل القائد الرمز أبو عمار، معتبراً أنه قلب الفلسطينيين وكل الأحرار في العالم.

وهنأ الرجوب الشعب التونسي والأسرة الرياضية التونسية بتأهل المنتخب التونسي الشقيق لنهائيات كأس العالم 2018 المقررة الصيف القادم في روسيا، مشيداً بهذا الإنجاز الكبير لكرة القدم العربية خاصة بعد ضمان منتخبات مصر والسعودية والمغرب تأهلها أيضاً للمونديال.

من جانبه جدد السفير التونسي الحبيب بن فرح العهد للشعب الفلسطيني وللقيادة الفلسطينية بأن تبقى تونس على موقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وللقرار الفلسطيني، وأن تبقى العلاقة التونسية الفلسطينية في أبهى صورها، مؤكداً على احترام تونس لدور القيادة الفلسطينية القوي لاسترجاع الحقوق الفلسطينية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة في الوقت الحالي.