الاتحاد العام للصناعات يختتم معرض "الصناعات الفلسطينية وغذاؤنا 2017"

رام الله- "القدس" دوت كوم- الاقتصادي- اختتم الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، الأربعاء، فعاليات معرض "الصناعات الفلسطينية" و"غذاؤنا 2017"، والذي نظمه الاتحاد بالتعاون مع اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية والاتحادات التخصصية، على مدار ثلاثة أيام في قاعات منتزه البيرة، وتحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله.

واستقبل المعرض الآلاف من الزوار من مختلف المحافظات الفلسطينية، حيث شهد إقبالًا من التجار والموزعين والمواطنين وطلاب الجامعات والمدارس من مختلف المحافظات ومن فلسطينيي ال 48، كما شكّل فرصة لتشبيك العلاقات التجارية بين المشاركين وعقد عدد من الصفقات التجارية.

وقال رئيس الاتحاد العام للصناعات بسام الولويل أن "المعرض حقق أهدافه وفاق التوقعات من خلال حجم الاقبال من المواطنين والتجار على أجنحة المعرض"، لافتاً الى أن "هذا الاقبال يدل على أن الصناعات الفلسطينية تسير على الطريق الصحيح وباتت تتمتع بجودة وتنافسية عالية".

ونظم المعرض برعاية حصرية من بنك فلسطين، وبرعاية ماسية من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، وبرعاية ذهبية من شركة ريتش القابضة، وبرعاية فضية من شركة فلسطين للاستثمار الصناعي وشركة سند للموارد الإنشائية، وراعي وثيقة التأمين شركة ترست للتأمين والراعي التكنولوجي شركة حضارة، وبرعاية اعلامية من شبكة راية الاعلامية.

وشارك في فعاليات المعرض نحو 100 شركة في شقي الوطن، حيث شاركت 37 شركة من ضمنها 9 شركات من الضفة في فعاليات المعرض التي اختتمت الثلاثاء في قاعة الشاليهات بغزة.