الشاطئ يستعيد بريقه بثلاثية أمام اتحاد خان يونس

غزة- "القدس" دوت كوم- حقّق نادي خدمات الشاطئ فوزًا مهمًا، الثلاثاء، على ضيفه اتحاد خان يونس 3-1، في إطار لقاءات الأسبوع السابع، من دوري الوطنية موبايل الممتاز، لأندية قطاع غزة.

وتقدّم الشاطئ للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، بينما تراجع اتحاد خان يونس للمركز السادس برصيد 8 نقاط.

وانطلق اللقاء بمحاولات واضحة من جانب لاعبي الشاطئ، فيما اعتمد الاتحاد على التنظيم الدفاعي، والاعتماد على المرتدات بوجود عمر أبو شقرة ومحمد أبو ريدة وأحمد العكاوي.

محاولات الشاطئ كان ينقصها في الشوط الأول الدقة، حيث اعتمد اللاعبون على إرسال الكرات الطولية في عمق دفاعات الاتحاد، دون جدوى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومن كرة ثابتة، نجح الاتحاد وعلى عكس سير المباراة في تسجيل هدفه الوحيد بضربة رأس للاعب عمر أبو شقرة على يسار الحارس إسماعيل عبده.

في الشوط الثاني اختلفت الأمور تمامًا مع الهجوم الكاسح للشاطئ، ولم تمر سوى خمس دقائق حتى أدرك هداف الدوري سليمان العبيد التعادل من مجهود فردي، حيث ارتدت كرة عرضية له ليتابعها مرة ثانية في المرمى.

مع مرور الوقت أجرى الشاطئ تغييرات هجومية بدخول لاعب الوسط حربي السويركي والمهاجم أدهم المقادمة، وانتظر الفريق رغم الضغط الكبير حتى آخر 5 دقائق ليضيف الثاني، عبر البديل المقادمة الذي تابع كرة داخل الصندوق مباشرة في مرمى الحارس أحمد البرهم.

وفي الوقت بدل الضائع، عزّز العبيد تقدم فريقه بالثالث، بعدما تابع عرضية زميله محمد الرواغ في المرمى.