نجاح عشرة مدربين في دورة المدرب الدولي نجمة واحدة للملاكمة

رام الله- "القدس دوت كوم- كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، فوزي العصافرة، عن أسماء المدربين الناجحين في دورة المدرب الدولي نجمة واحدة، التي أقيمت في فلسطين خلال شهر تموز الماضي، في مقر اللجنة الاولمبية برام بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني وبإشراف الاتحاد الدولي ومبعوثه لفلسطين، المدرب مكرم القرامي، حيث تقدم للامتحان 23 مدربا نجح منهم عشرة مدربين فقط.

وقدّم رئيس وأعضاء الاتحاد التهنئة للمدربين الناجحين، متمنيا لهم التوفيق في خدمة الملاكمة الفلسطينية وتقدمها نحو العالمية، آملين أن ينعكس ذلك على كفاءة الملاكمين الفلسطينيين في المحافل الدولية، وقد أشار رئيس الاتحاد إلى "أننا سنواصل جهودنا مع الاتحاد الدولي لعقد دورة أخرى للمدربين في النصف الأول من العام المقبل لتأهيل كل المدربين الذين لم يتأهلوا في هذه الدورة، وسنعمل على عقد دورة أخرى لتأهيل الحكام الوطنين إلى نجمة واحدة دولية وذلك تطبيقا للخطة الإستراتيجية التي وضعها الاتحاد منذ بداية العام الجاري".

من جانبه أكد رئيس لجنة المدربين بلال حمد أن هذه الدورة ليست نهاية المطاف، وأن مدربينا أبدوا استعداداً كبيراً لتلقي العلوم النظرية والعملية أثناء الدورة، وكانوا على قدر المسؤولية بالمهام التي كلفوا بها.

وأكد الأمين العام للاتحاد ملاك منصور متابعة الاتحاد موضوع النتائج والشهادات بشكل متواصل مع الاتحاد الدولي وسوف يقيم الاتحاد احتفالا بنجاح المدربين بعد أن تصل الشهادات الدولية.

والناجحون هم: سهيل النتشة، صهيب زاهدة، احمد عمارنة، بهاء الدين جودة، وليد بيتوني، محمد صوالحة، منير ابو كشك، بلال حماد، مهدي عواد و عمار حدودون.