جماهير شباب الخليل تقدم اقتراحًا لتأمين رواتب اللاعبين

رام الله- "القدس" دوت كوم- تبحث جماهير نادي شباب الخليل، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين، عن حلول سريعة من أجل تأمين رواتب لاعبي الفريق الأول، في ظل توقف مسابقة الدوري لمدة أسبوعين.

ويملك شباب الخليل 13 نقطة في صدارة الدوري، بفارق الأهداف عن جبل المكبر الثاني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، يليهما مؤسسة البيرة بـ 11 نقطة في المركز الثالث.

العميد بشبابه فاجأ جماهيره، ببداية قوية في دوري المحترفين، على الرغم من غياب مجلس الإدارة بعد استقالته، وعدم الإعلان حتى الآن عن انتخاب أو تعيين مجلس إدارة جديد.

جماهير "العميد" الوفية ارتأت أن يكون لها دور مباشر في دعم الفريق الأول ومديره الفني الأردني رائد عساف، في ظل الجهد الكبير الذي يبذله الفريق الذي يضم أكثر من 70 % من أبنائه، وجاءت التعزيزات مقننة، وذلك من أجل الحفاظ على تماسك الفريق.

الجماهير ومعها العديد من أبناء النادي تدخلوا ونجحوا في تأمين راتب الشهر الماضي، والآن تريد الجماهير استغلال فترة توقف الدوري من أجل تأمين راتب شهر جديد.

وكان من بين المقترحات التي طرحتها الجماهير، عقد مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، بهدف جذب الجماهير من أجل دعم الفريق ماديًا، كما حدث في لقاء الثقافي الكرمي الأخير الذي انتهى بالتعادل السلبي.